ليموزين مطار شرم الشيخ

خدمات ليموزين مطار شرم الشيخ

خدمة ليموزين شرم الشيخ من شركة ليموزين أطلس مصر تقدم لك أفضل الخدمات بأفضل الأسعار التي تتضمن للعملاء الانتقالات بشكل أمن ومريح، وذلك نظرًا بأن مطار شرم الشيخ يعد من أهم المطارات الموجودة داخل مصر، وهو مقسم لأربع صالات صالتين للسفر الدولي وصالتين للوصول وتبلغ مساحة كل منهم 2.3900 كم، وتبلغ المساحة الإجمالية للركاب حوالي 44000 متر مربع، وتم تصميم المبنى على شكل قارب له جناحان أحدهما مخصص لصالة الوصول والأخر لصالتي انتقالات السفر.

المزيد عن مطار شرم الشيخ الدولي

وفقا لوزارة الطيران المبنى الجديد بالكامل محاط بخيمة ضخمة مصنوعة من نسيج مقاوم للحرارة حتى 220 درجة مئوية وهو مكون من 7 طبقات ويتميز بالمرونة والقوة، ويبلغ عمره الافتراضي 30 عاما على الأقل، ويعطي مطار شرم الشيخ مظهرًا جماليا لمبني الركاب في شرم الشيخ وطبيعة المكان.

ليموزين من الإسكندرية إلى شرم الدولي

تقدم شركة ليموزين أطلس مصر أفضل سيارات الليموزين التي توفر للمسافرين أفضل أساليب الراحة، فتأجير سيارة فاخرة وحديثة عليك بالحجز لدى شركتنا عبر وسائل التواصل سواء إن كانت اونلاين على الموقع الخاص بنا أو غيرها من وسائل الاتصال.

كما تقدر المسافة الفاصلة بين مطار شرم الدولي إلى الإسكندرية بـ أكثر من 740 كم، والزمن التقريبي الذي تستغرقه الرحلة 8 ساعات تقريبا، وبما أننا لدينا فريق كامل من السائقين المحترفين والمتدربين على الوصول في اقل من الوقت المحدد لدرايتهم الكاملة بالطرق وعوائقه ويشهد بذلك عملائنا المسافرون، فالخدمات التي نقدمها لك لا توجد إلا بشركتنا فقط دون عن الشركات الأخرى المنافسة.

رحلات طيران الإسكندرية مطار برج العرب إلى شرم الشيخ بأفضل الأسعار البحث عن خدمة مميزة وانتقالات مريحة وأمان لدينا بشركة ليموزين أطلس مصر.

ليموزين المطار

خدمة ليموزين مطار القاهرة شرم الشيخ

ليموزين مطار شرم أو ليموزين مطار برج العرب أو أي مطار بجميع أنحاء الجمهورية قد تكون مكلفة عند البعض ولكن من خلالنا لن تكون مكلفة، فنحن لكم أفضل وسيلة وأفضل خدمات الليموزين لدينا، تبعد القاهرة عن محافظة شرم الشيخ بمسافة تقريبا 500 كيلو مترًا، وهي مسافة تستغرق أكثر من 6 ساعات من القيادة المتواصلة من مطار القاهرة الى شرم الشيخ.

عملائنا اولوية لنا

لدينا مجموعة متكاملة وخدمة متميزة مكونة من فريقين الأول الإداري الذي ينسق لك جميع الأوراق والمواعيد التي تستهدفها خلال رحلتك من الفندق الخاص أو المنزل المقيم به حتى المطار ويتواصل معك خلال رحلتك حتى رحلتك التالية لتقييم الخدمة لدينا، والفريق الثاني وهو طاقم السائقين الذي يحظى بالكثير من المزايا سواء في إحترامه للمواعيد وللعميل الموجود معه، وخبرته الممتازة في الطرق السريعة والقيادة لمسافات طويلة، شركة ليموزين أطلس مصر أفضل الأسعار سواء فردي أو عدد الأفراد الموجودين.

وسائل التواصل الخاصة توجد على صفحتنا عبر فيسبوك أو التواصل عبر أرقامنا للاستفسار عن حجز سيارة ليموزين أو خدمات الليموزين، ونوفر مجموعة واسعة من المميزات والخدمات التي تجعل الانتقال إلى شرم الشيخ من خلال خدمة ليموزين شرم الشيخ أكثر سهولة وأكثر جاذبية من باقي مواصلات شرم الشيخ.

كيف يمكنك حجز رحلتك مع أطلس مصر ليموزين

من خلال الحجز عبر الهاتف او الواتس اب او الموقع الخاص بشركة أطلس مصر ليموزين.

error: المحتوى محمي لا يمكنك النسخ !!