ليموزين مطار القاهرة

خدمة ليموزين مطار القاهرة الدولي

شركة ليموزين أطلس مصر توفر المميزات التى تجعلها رائده فى التعامل مع العملاء، فخدمة ليموزين المطار هي أحدى الخدمات الرئيسية والأساسية لدينا فميناء القاهرة الجوي أو مطار القاهرة الدولي هو المطار الأساسي بدولة مصر بما أنه يقع فى العاصمة المصرية فهو القريب من جميع المؤسسات والخدمات.

نبذة عن مطار القاهرة الدولي:

وفقا لويكيبيديا يعد مطار القاهرة الدولي هو البوابة الأولى لمصر وإفريقيا وتبلغ مساحتة حوالى 40 مليون متر مربع، وهو ثاني أكبر مطار بأفريقيا من حيث أحتماله لكافة المسافرين، ويبعد عن وسط مدينة القاهرة حوالى 22 كيلو مترًا.

يتعامل المطار مع أكثر من 60 شركة طيران بمختلف دول العالم، ويتعامل مع حوالي 15,370,165 راكبًا وأكثر من 148,000 رحلة جوية من 2007 إلى وقتنا هذا، بالأضافة إلى الرحلات العارضة.

أُختير كأفضل مطار فى قارة أفريقيا عام 2006، ونظرًا لذلك يعد مطار القاهرة الدولى من أحدى المطارات المهمة التي تتميز بكثرة الرحلات الجوية ويغمرها العديد من المسافرين خلال اليوم فإذا نويت الذهاب إلى مطار القاهرة يمكنك حجز سيارة ليموزين من شركة ليموزين أطلس مصر.

شركة ليموزين المطار

أستمتع وتميز عن غيرك بأفضل الخدمات ليموزين مطار القاهره فإذا كنت تريد الخدمة الأنسب والأفضل لديك من أجل الذهاب إلى مطار القاهره الدولى بدون بذل مجهود أو عناء تواصل معنا فعند تواصلك معانا نأتي إليك حيثما كنت لكي تتجنب التعب والإرهاق بسبب صعوبة الموصلات من منزلك إلى مطار القاهرة الدولى المنتشرة فى جميع المحافظات بالجمهورية، فنوفر لك الأفضل والأنسب وجميع وسائل الراحة داخل السيارة الليموزين.

نعتمد على توفير جميع أساليب الترفيهة التى تهم المسافرين، حيث أن ليموزين أطلس مصر تقدم خدماتها فى جميع أنحاء الجمهورية.

بحسب الميعاد والتوقيت المنعقد بين المسافر وبين الشركة، وهو ما يجعلنا مميزين من بين شركات الليموزين، فلا تقلق عندما تكون على مسافة بعيدة عن مطار القاهرة، ولا تيأس عندما لا توجد موصلات تذهب وتأتي بك إلى مطار القاهرة الدولي، تواصل معانا حيثما كنت سوف نأتي إليك .

ليموزين المطار

مميزات خدمة ليموزين مطار القاهره

نظرًا للوباء المنتشر داخل البلاد الأن والظروف التى تمر بها فنعقم السيارات, ونأخذ الإجراءات اللازمة لكي نتجنب تلك الأمراض والوباء المنتشر. حيث اننا وبعد كل رحلة نقوم بها نوفر سيارة بديلة للعميل على الفور.

شركة ليموزين أطلس مصر تقدم لعملائها كل ما هو حديث ومميز، فشركتنا الأفضل فى مجال سيارات الليموزين فى مصر من حيث الخدمة والأسعار المقدمة للعميل والتخفيضات فى الأسعار التى هي خارج المنافسة مما يجعلها هي الأفضل من بين الشركات المنافسة لها.

ومما يجعلنا مميزين أيضًا عن باقى الشركات الموجودة ويجعلك تتواصل معانا، فلدينا الخبرة الطويلة فى خدمات المسافرين وكيفية التعامل معهم.

عملائنا اولوية لنا

بداية من خدمة العملاء التى نتواصل معها حتى السائق الذي يقوم بتوصيلك من منزلك إلى مطار القاهره الدولى، فلسنا هواه ولكن محترفين من حيث خدمة التوصيل وخدمات الليموزين الفاخرة والأنيقة والحديثة التى تليق بعملائنا الكرام.

 نمتلك أسطول من السيارات وفريق عمل محترف ومتدرب على كيفية التعامل مع المسافر والألتزام والجدية معه بكل ما هو متفق عليه.

شركة ليموزين أطلس مصر خدمة مميزة لكل المحافظات المصرية من المنزل وإلى المطار، أصطحاب المرافق من وإلى المطار، الاعتماد على أفضل اسعار ليموزين مطار القاهرة الدولي بشكل تنافسي وقوي ومقبول.

ولتوفير الراحة والأمان للعملاء في الطريق نتعاقد مع أمهر وأحسن السائقين المحترفين في مجال القيادة لمسافات طويلة والسفر للمطار، والوصول في الوقت المحدد من أجل عدم التأخر في الذهاب للمطار.

كيف يمكنك حجز رحلتك مع أطلس مصر ليموزين

من خلال الحجز عبر الهاتف او الواتس اب او الموقع الخاص بشركة أطلس مصر ليموزين.

error: المحتوى محمي لا يمكنك النسخ !!